رغم كوارث السيول.. المحويتُ تتضامنُ مع غزة في 35 ساحة وتؤكّـدُ الجاهزيةَ لمواجهة الأعداء

المسيرة: المحويت:

أدان أبناءُ محافظة المحويت، حالةَ الخِذلانِ والتآمر العربي والإسلامي الغريب تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة وكلّ فلسطين.

جاء ذلك في المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي احتضنتها 35 ساحةً متفرقة بالمحويت، الجمعة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني المظلوم، وذلك تحت شعار “نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”.

وفي المسيرات، ردّد المشاركون الشعاراتِ المندِّدةَ باستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق السكان في قطاع غزة والصمت العربي والدولي المخزي والمعيب تجاه ما يتعرَّضُ له أبناء الشعب الفلسطيني.

في السياق، عبّر بيانُ مسيرات المحويت، عن اعتزاز أبناء المحافظة بالشعب الفلسطيني ومجاهديه، مشيداً بصمودهم الأُسطوري الذي فاق كُـلَّ الحسابات والتوقُّعات وخيّب آمالَ الأعداء والمتآمرين والمطبِّعين، وأحرَجَ المتخاذِلين.

وخاطَبَ شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية بالقول: “الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزءٌ منكم وغزة هي اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم، فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة فما هو ردكم على الله سبحانه وتعالى، الذي يأمر بالنفير والجهاد ويتوعد المتخاذلين بجهنم”.

وأكّـد الاستمرار في التحشيد والنفير العام؛ استعداداً لمواجهة أعداء الأُمَّــة وإسناداً للشعب الفلسطيني، مُشيراً إلى أن موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ثابتٌ ولن يتغيَّرَ مهما كانت التضحيات وحتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com