أحرارُ البيضاء يخرجون بمسيرات حاشدة ويؤكّـدون أن راية الجهاد ستظل مرفوعة حتى إسقاط العدو

المسيرة: البيضاء

شهدت مديرياتُ محافظة البيضاء، الجمعة، مسيراتٍ ووقفاتٍ جماهيريةً حاشدةً؛ انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني شعار “نُصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”.

وفي المسيرات التي أُقيمت في ساحة السوق، والشارع العام، وشارع الأمل والشوكية، ومراكز المديريات على استمرار الموقف اليمني المساند لفلسطين المحتلّة، مندّدين بجرائم الحرب التي يرتكبها العدوّ الصهيوني للشهر الـ11 على التوالي.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات العَلَمَين الفلسطيني واليمني، مردّدين الشعارات المناهضة للعدو الصهيوني في حق أبناء وسكان قطاع غزة.

وجدد أبناء البيضاء التأكيدَ على أن التحَرّكات الأمريكية الغربية لن تثنيَ الشعب اليمني في انتصاره للقضية الفلسطينية ومقاومته الباسلة، واعتبارها قضيتَه المركَزية حتى تحرير الأراضي الفلسطينية من الاحتلال.

وأكّـد بيان المسيرة على استمرار الخروج الشعبي الأسبوعي في مسيرات مليونية نصرة للشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وبارك العملياتِ العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن العدوّ الصهيوني والمرتبطة به والمتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلّة والتي كان آخرها اقتحام السفينة اليونانية وتفخيخها وتفجيرها.

ولفت إلى أن الرد على جرائم العدوّ آت، والمفاجآت قادمة، وراية الجهاد مرفوعة، والله خير ناصر ومؤيد ومعين، والعاقبة للمتقين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com