من داخل 44 ساحة.. أحرارُ عمران يدعون للنفير لمواجهة العدوّ الصهيوني ورعاته

المسيرة: عمران:

جدَّدَ أحرارُ محافظة عمران، الجمعة، خروجَهم المليوني الكبير والحاشدة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتأكيدًا على ثبات الموقف اليمني الجهادي ضد أعداء الأُمَّــة.

وفي المسيرات التي أقيمت بـ44 ساحة على امتداد جميع مديريات وعزل محافظة عمران، جدَّد أحرار المحافظة التأكيد على الاستمرار في كُـلّ الأنشطة المساندة لفلسطين، داعين إلى رفد معسكرات التدريب ضمن دورات (طوفان الأقصى) المفتوحة.

ورفع المشاركون في المسيرات الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات البراءة من الأعداء، مردّدين الهتافات الصاخبة المؤكّـدة على الاستعداد الكبير والعالي لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والتصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني، وكذلك معاقبة الكيان الإسرائيلي على جرائمه وتماديه بحق المقدسات.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك خاطب أحرار عمران من خلاله، المتخاذلين والمطبعين بالقول: “نحن نتألم عندما نشاهد الاستنفار الأمريكي والغربي لدعم ومساندة العدوّ الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، ونرى في المقابل تخاذلكم وتآمركم، ألا تخجلون حينما ترون أمريكا تنصر الباطل بينما أنتم تخذلون الحق؟ ولكن مهما تخاذلتم وتآمرتم، ومهما كانت المأساة والمعاناة كبيرة ستخيب آمالكم بإذن الله، وزوال العدوّ الإسرائيلي وعد إلهي محتوم وقريب بإذن الله”.

وحيَّا البيانُ المجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية وفي لبنان والعراق ويمن الإيمان والحكمة والجهاد، الذين لن يوقف إبادة اليهود للفلسطينيين إلا ضرباتهم الفتاكة المسندة، وتصعيدهم المُستمرّ والمتنامي بتوفيق الله، لافتاً إلى أن الرد على العدوّ الصهيوني قادم لا محالة وسيكون فاعلاً ومؤثِّراً وعظيماً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com