الرئيس الإيراني: ماضون بقوة في دعم المقاومة الفلسطينية

المسيرة | متابعات

أكّـد رئيسُ الجمهورية الإسلامية الإيرانية “مسعود بزشكيان”، استعدادَ حكومته لمواصَلة الدفاع الشامل عن نضال جميع المظلومين في العالم ضد جبهة الاستكبار، وخَاصَّةَ مقاومةَ الشعب الفلسطيني المظلوم أمام الكيان الصهيوني الغاصب.

جاء ذلك في رسالة بعث بها “بزشكيان” إلى الملتقى الدولي بعنوان “المجاهدون في الغُربة” والذي عُقد في دورته التاسعة باستضافة محافظة “سمنان” (شرقي إيران) الثلاثاء، واحتضن ضيوفاً من مختلف الدول الإسلامية إلى جانب عددٍ من مسؤولي إيران.

واستذكر الرئيس الإيراني الشهيد “حسين أمير عبدالله يان” وزير الخارجية السابق، ووصفه بـ “الدبلوماسي المفكر الذي قدم نموذجاً مثاليًّا عن الدبلوماسي المقاوم”.

وَأَضَـافَ: “لقد أكّـدتُ منذ تسلُّمي المسؤوليةَ في الحكومة الـ14 على دعمي المستديم للشعب الفلسطيني ومستضعَفي العالم، واستعدادي التام وفي كافة المجالات لاستعادة حقوقهم”.

وتابع، “ينبغي لنا في أيِّ منصب أَو ظروف كنا أن نُلْزِمَ أنفسَنا الدفاعَ عن العدل وحماية المظلومين؛ ذلك أن تحيّز النخب والضمائر الحية نحو الدفاع عن العدالة واستعادة حقوق المظلومين، سيكون بمثابة نبراس يُنِيرُ الطريقَ باتّجاه مستقبل واعد وحياة مفعمة بالعدل والرخاء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com