أحرارُ لحج يجدِّدون نصرتَهم لفلسطينَ في مسيرة “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”

المسيرة – لحج:

جدّد أحرارُ محافظة لحج الجمعة، خروجَهم الحاشدَ للتأكيد على موقفهم الثابت المناصر لفلسطين تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وخلال المسيرة التي أقيمت في ساحة جولة الشهيد الصماد بمديرية القبيطة، رفع أحرار لحج العَلَمَين اليمني والفلسطيني ورايات البراءة من الأعداء، مردّدين الهتافات المؤكّـدة على استمرار الخروج الأسبوعي، وإقامة الأنشطة المساندة لفلسطين.

واستنكر المشاركون استمرار الصمت الدولي الأممي العربي الإسلامي تجاه ما يحصل للشعب الفلسطيني ورغم تصاعد الإجرام الصهيوني.

وصدر عن المسيرات بيان، جدد فيه أحرار لحج التأكيد على الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله، مجدّدًا العهد والوفاء لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- في ذكرى مولده بأن الشعبَ اليمني لن يترُكَ الجهاد، ولن يترك فلسطين وغزة، وسيدافعُ عن مسراه وسيبقى ثابتاً على الموقفِ الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

ونوّه البيان إلى أن الردَّ على الصهاينة قادمٌ لا محالة، بل إن المفاجآت تحمل أكبر من الرد، لافتاً إلى الانتصارات العظيمة التي حقّقتها القوات المسلحة اليمنية – بعون الله – والتي نكلت بالأعداء في البحر، وهزمت الأمريكيين وجعلت جزءاً كَبيراً من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية.

وجَدَّدَ المحتشدون التفويض للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي لخوض كُـلّ الخيارات الرادعة للعدو الصهيوني والمناصرة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com