أحرار الجوف يعلنون جهوزيتهم لأية خيارات قادمة نصرة الأقصى

المسيرة – الجوف:

خرج أحرارُ محافظة الجوف الأبية، الجمعة، في 26 ساحة حاشدة على امتداد كافة المديريات والعزل؛ تأكيداً على الجاهزية العالية في مواجهة الكيان الصهيوني ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرات التي خرجت تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى” في مديريات “الحزم، المتون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المربع الجنوبي ومركز رجوزة، المراشي، الحميدات، الواغرة، الحصون، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب، الغيل، الخَلَق، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر، القصبة بالمتون” اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، ساحة الشهداء في المرانة بالمراشي، أعلن أحرار الجوف النفير العام لحشد الطاقات وتعزيز الجاهزية تحسباً لأية خيارات قادمة على مسار نصرة الأقصى.

واستنكر أحرار الجوف استمرار الإجرام الصهيوني وسط تواطؤ عالمي وتخاذل عربي، داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى كسر حالة الجمود ورفع راية الجهاد في سبيل الله.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، جدد أحرار الجوف التأكيد فيه على الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله.

وجدد أحرار الجوف في البيان، العهد والوفاء لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد ولن يترك فلسطين وغزة، وسيدافع عن مسراه وسيبقى ثابتاً على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

وأكّـد أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة مهما كانت التحديات، مشيداً بشجاعةِ السيد القائد وإعلانه مفاجآت قادمة في البر بتقنيات غير مسبوقة في التاريخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com