تحتَ شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”: طوفانٌ مليوني في صنعاء يدعو الأُمَّــةَ لرفع راية الجهاد ويؤكّـدُ ثباتَ الموقف حتى النصر لفلسطين

المسيرة: خاص

جدَّد الشعبُ اليمني، الجمعة، خروجَه المليوني الحاشدَ؛ لتأكيد ثبات موقفه المساند لفلسطين، وذلك بمسيرة كبرى تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوةٌ لنصرة غزة والأقصى”.

وفي المسيرة المليونية الحاشدة، رفع المشاركون الأعلامَ اليمنية والفلسطينية وشعارات البراءة من الأعداء وصور المصحف الشريف، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

وزأر الأحرارُ بهُتافاتِ الغضب الثورية الربيعية، مردِّدين بأعلى صوت “يدعونا المولد والذكرى.. أن ننصر غزة والمسَرى”، “في غزة شعبٌ بالله.. بيَّضَ وجه رسول الله”، “العزة لله العزة.. ولجُند الإسلام بغزة”، “برسول الله والقرآن.. يتجلى صدق الإيمان”، لن يُصلح من وضع الأُمَّــة.. إلا نهج نبيِّ الرحمة”، “أين جميع دُعاة الدين.. مما يجري بفلسطين”، “معركة الفتح الموعود.. ليس لها سقف وحدود”.

كما زأر الأحرارُ بهتافات “أعلنها الله القهّار.. الدِّين جهادُ الكفّار”، “ورسولُ الله المختار.. الدِّين جهادُ الكفّار”، “والقرآن مع الأطهار.. الدِّين جهادُ الكفّار”، “نهجُ الشرفاء والأحرار.. الدِّين جهادُ الكفّار”، “وعليها يحيا الأنصار.. الدِّين جهادُ الكفّار”، “ثُوري يا أمتنا الآن.. الدِّين جهادُ الكفّار”، “معها لا خزيُ ولا عار.. الدِّين جهادُ الكفّار”.

واستنكر أحرارُ اليمن استمرارَ حالة الصمت والخضوع والخنوع للأنظمة العميلة أمام ما يجري للشعب الفلسطيني، مؤكّـدين ثبات موقفهم، ومجددين التفويض المطلق للسيد القائد لخوض كُـلّ الخيارات الرادعة ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

وصدر عن المسيرة بيان، جدّد فيه أحرار الشعب اليمني في العاصمة صنعاء التأكيد على الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله، مجدّدًا العهد والوفاء لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد ولن يترك فلسطين وغزة، وسيدافع عن مسراه وسيبقى ثابتاً على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

ونوّه البيان إلى أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة، بل إن المفاجآت تحمل أكبر من الرد، لافتاً إلى الانتصارات العظيمة التي حقّقتها القوات المسلحة اليمنية -بعون الله- والتي نكّلت بالأعداء في البحر، والتي هزمت الأمريكيين وجعلت جزءاً كَبيراً من بحارنا خارجَ الهيمنة الأمريكية.

وندّد البيان بحرب الإبادة الصهيوني والحصار المفروض على غزة منذ 12 شهراً، مستنكراً الصمت العالمي المعيب والتخاذل العربي المخزي تجاه الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وقال البيان: “ما يزال العدوّ الصهيوني يواصل جريمة القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وجريمة إبادة جماعية لا مثيل لها في هذا العصر، وحصار خانق للشهر الثاني عشر والأسبوع الثامن والأربعين على التوالي بمشاركة أمريكية ودعم من بعض الدول الأُورُوبية والغربية، وطالت جرائمه لتطال الضفة الغربية”.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- الذي كان سيد المجاهدين، فلا عزة ولا كرامة ولا نهضة ولا ازدهار لهذه الأُمَّــة إلا بالجهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com