الضالع: مسيراتٌ حاشدة تؤكّـدُ ثباتَ الموقف وتجدّدُ التفويضَ للسيد القائد للمضي قدما حتى النصر

المسيرة: الضالع

للأسبوع الـ48 على التوالي، جدّد أحرارُ الضالع في المديريات الحرة، الجمعة، خروجَهم الأسبوعي الكبيرَ والحاشد؛ نصرةً للشعب الفلسطيني، وذلك بمسيرات حاشدة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحات مديريات “الحشاء، دمت، قعطبة، جُبن”، رفع المشاركون في المسيرات العلمين اليمني والفلسطيني، مندّدين باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وجدَّد أحرار الضالع التأكيد على ثبات موقفهم كسائر أحرار الشعب اليمني، إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

كما جددوا التفويض المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لخوض كُـلّ الخيارات في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس؛ إسناداً لمعركة طوفان الأقصى.

وصدر عن المسيرة بيان، جدَّد أحرار الضالع فيه العهد والوفاء لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد ولن يترك غزة وفلسطين وسيظل إلى جانبهم حتى النصر.

وأكّـد الاستمرار في الثبات مع غزة بالتحشيد والتعبئة والتبرع بالمال وبمختلف الأنشطة والفعاليات والمقاطعة الاقتصادية.

وعبّر عن اعتزاز وفخر أبناء اليمن بالانتصارات العظيمة للقوات المسلحة اليمنية التي نكلت بالأعداء في البحر، وجعلت الأمريكان يولون مدبِرين ويعترفون بالهزيمة والفشل، مؤكّـداً أن الردَّ على العدوّ الصهاينة قادمٌ لا محالةَ والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد.

ودعا البيانُ كافةَ الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد نصرة لغزة والشعب الفلسطيني، كما دعا إلى العودة الصادقة إلى رسول الله -صلوات الله عليه وآله- الذي كان سيد المجاهدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com