الحديدة: حُـــرَّاسُ البحر الأحمر يحتشدون في 66 ساحة دعماً لغزة واستعداداً لكل الخيارات

المسيرة: الحديدة:

حذَّرَ أبناءُ محافظة الحديدة “حارس البحر الأحمر” من خطورة الصمت تجاه ما يحصلُ في قطاع غزةَ منذ قرابة العام بعد أن حوَّلها الكيان الصهيوني، إلى مذبحٍ دامٍ يستهدفُ النساءَ والأطفال والقيم والأخلاق الإنسانية والمقدسات الإسلامية.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة الحاشدة التي احتضنتها 66 ساحة متفرقة بمدينة الحديدة وجميع مديرياتها ومناطقها، الجمعة، تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوةٌ لنصرة غزة الأقصى”.

وفي المسيرات التي تزامنت مع احتفالات الشعب اليمني بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، ردّد أبناء تهامة أناشيد الحب لأعظم وأقدس مناسبة في التاريخ، كما ردّدوا شعارات وهتافات ندّدت باستمرار الإبادة الجماعية في غزة للشهر الثاني عشر على التوالي، وتجاوز الكيان الصهيوني للخطوط الحمراء واستخفافه بكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

واستهجن أبناء الحديدة، في بيانُ المسيرات، صمت المجتمع الدولي وتواطؤ الأنظمة العربية والعميلة وصمت شعوب الأُمَّــة عن تمزيق الصهاينة للمصحف والاقتحامات المتكرّرة والاستفزازية للمسجد الأقصى وتدنيس باحاته، داعين كُـلّ الأحرار في العالم إلى التحَرّك العاجل والفاعل واتِّخاذ مواقفَ لنصرة الشعب الفلسطيني ومساندة أبطال المقاومة الذين يسطرون أروع الملاحم في التضحية والفداء في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب.

وأعلن استمرارَهم في الخروج الأسبوعي دونَ كَلَلٍ أَو ملل لدعم وإسناد المقاومة في غزة، انطلاقاً من الموقف الإيماني الراسخ والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والتأكيد على ثبات هذا الموقف المشرف والعظيم.

وجدَّد البيانُ العهدَ بأن أبناء الحديدة والشعب اليمني سيدافعون عن الأقصى وعن المسرى المقدس، وسيبقون ثابتين على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com