أبناء إب يحتشدون في 70 ساحة تلبيةً لنداء الدين والأُخوَّة ودعماً لفلسطين

المسيرة: إب:

استمراراً لموقف اليمن الثابت تجاه الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف، شهدت محافظة إب، الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة احتضنتها 70 ساحة متفرقة.

وندّد أحرار إب بتواصل جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة والعدوان على مدن ومخيمات الضفة الغربية في انتهاك صارخ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، موضحين أن استمرارَ آلة القتل الصهيونية في إبادة الشعب الفلسطيني يأتي في ظل تخاذل الأنظمة العربية العميلة وتزايد الدعم الأمريكي؛ ما شَجَّعَ الكيانَ المجرم على التوسع في جرائمه التي يندى لها جبين الإنسانية ولم يسبق لها مثيل في التاريخ.

وجدَّد أبناء محافظة إب، التأكيد على وقوفهم خلف القيادة الثورية والسياسية؛ دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني الذي يناضل في سبيل إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وصدر بيان مشترك، دعا فيه أحرار إب كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى ممارسة كُـلّ أنواع الضغط للمطالبة باعتقال مجرمي الحرب في الكيان الصهيوني وتقديمهم للمحافظة، والضغط على وقف العدوان على الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة.

وجدّد العهد والوفاء لرسول الله -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ- في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد، وفلسطين وغزة، وسيدافع عن مسراه، وسيبقى ثابتاً على موقفه الإيماني المبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، اقتدَاء وتأسياً به، وتجسيداً لارتباطه العملي بنهجه.

وأشَارَ البيان إلى اعتزاز أبناء المحافظة بحكمة وشجاعة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مثمناً العمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحرَينِ الأحمر والعربي وخليج عدن؛ لردعِ العدوّ الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com