أحرارُ المحويت يخرجون في 20 ساحة تأكيداً على موقفهم الثابت في نصرة فلسطين حتى النصر

المسيرة: المحويت:

وفاءً وتعظيماً للرسول الأعظم محمد “صلوات ربي عليه وعلى آله”؛ وتضامناً مع الشعب الفلسطيني المظلوم، احتشدت جموعٌ غفيرة من أبناء محافظة المحويت، الجمعة، في 20 ساحة متفرقة.

وفيما رفع المشاركون العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني، ردّدوا شعارات وهتافات عبرت عن عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف، مجددة العهد لرسول الله -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ- في ذكرى مولده، بالمضي على نهجه القويم.

وأعلن أحرارُ المحويتِ، تفويضَهم المُطْلَقَ للسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ كُـلّ الخيارات المناسبة لخوض معركة الشرف والبطولة حفاظاً على السيادة الوطنية وانتصاراً للأشقاء في غزة.

في الصدد، أكّـد بيانُ مسيرات المحويت، مواصلةَ أبناء المحافظة في دعم ومساندة الأشقاء الفلسطينيين حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله، مندِّدًا بتواطؤ وتخاذل الأنظمة العربية والحكومات العميلة والصمت الدولي المخزي والمعيب تجاه ما يتعرض له أبناء فلسطين.

ونوّه إلى أن الردَّ على العدوّ الصهيوني قادمٌ لا محالة، داعياً إلى رفع حالة الجهوزية وإعلان النفير لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ودعا البيانُ الشعوبَ العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني، والعودة الصادقة إلى رسول الله الذي كان سيدَ المجاهدين، مبينًا أنه لا عذرَ يمكنُ أن يُقبَلَ بين يدي الله للمتخاذلين، ولا مَناصَ من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد، ولا عزة ولا كرامة ولا أمان ولا نهضة ولا ازدهار للأُمَّـة إلا بالجِهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com