أحرارُ عمران يجدِّدون خروجهم الكبير في 43 ساحةً ويدعون شعوبَ الأُمَّــة للتأسي برسول الهدى والجهاد

المسيرة: عمران:

للأسبوع الـ48 على التوالي، واصل أحرارُ محافظة عمرانَ خروجَهم الكبير والحاشد؛ إسناداً لغزة؛ وتأكيداً على الوفاء للرسول الأعظم ورفع راية الجهاد في سبيله ونصرة المستضعفين في فلسطين وكلّ أقطار الأرض.

ومن داخل 43 ساحة حملت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوةٌ لنصرة غزة والأقصى”، جدّد أحرارُ عمران التأكيدَ على الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”؛ إسناداً لمعركة طوفان الأقصى التي يخوضُها الفلسطينيونَ؛ دفاعاً عن الأُمَّــة.

وردّد أحرار عمران الهتافاتِ المندّدةَ باستمرار حالة الجمود والخنوع للأنظمة العميلة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، رافعين العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني وأعلامَ دول محور المقاومة وشعارات البراءة من أعداء الله.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، حذر شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية من خطورة الصمت تجاه ما يحدث في غزة وما يرتكبُه الكيانُ الصهيوني المارق من جرائمَ ومجازرَ بحق الأطفال والنساء بصورة يومية، داعياً إلى التحَرُّكِ الجادِّ والفاعِلِ واتِّخاذ مواقفَ لنصرة الشعب الفلسطيني ومساندة أبطال المقاومة.

وجدّد البيان التأكيد على الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله، مجدّدًا العهد والوفاء لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- في ذكرى مولده بالمضي في مسار الجهاد وعدم التخلي عن فلسطين وغزة.

وندّد البيان باستمرار حرب الإبادة الصهيوني والحصار المفروض على قطاع غزة منذ 12 شهراً بمشاركة أمريكية وغربية، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله والاقتدَاء بالرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- الذي كان سيدَ المجاهدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com