البيضاء تحتشدُ بغزارة وترسُمُ لوحةً بشريةً خضراءَ في ذكرى مولد النور

المسيرة: البيضاء

على غِرارِ كافة المحافظات الحرة، كانت محافظة البيضاء، على الموعد في ذكرى المولد النبوي الشريف، لرسم لوحة بشرية خضراء فاقع لونها تسر المبتهجين بمولد الرسول الأعظم؛ لتؤكّـد المحافظة أنها بعد إسقاط الرايات السوداء التكفيرية التابعة للاستخبارات الأمريكية، لن تكون إلا حاضنة للهُــوِيَّة والإيمان اليماني المرتبط جذوراً وهُــوِيَّةً بخير الخلق.

وفي مهرجان جماهيري مليوني حاشد أقيم بساحة الرسول الأعظم بمديرية السوادية، ردّد أحرار محافظة البيضاء الأناشيد المحمدية الإيمانية؛ ليذكروا الأجيال بأنهم على نهج أجدادهم الأنصار المرحبين دوماً بحضور محمد ونور محمد وهدي محمد.

وأكّـد أحرار البيضاء أهميّة مناسبة المولد النبوي الشريف كمحطة مليئة بالدروس المحمدية الجهادية التي تحتاجها الأُمَّــة في مواجهة أعدائها، خُصُوصاً في هذه المرحلة الفارقة التي تخوض الأُمَّــة صراع بقاء أَو فناء مع كيان العدوّ الصهيوني الغاصب.

وبحضور محافظ المحافظة عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية وعدد من أعضاء مجلسَي النواب والشورى، جدَّد المشاركون البيعة للرسول الأعظم، مؤكّـدين السير خلف السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للدفاع عن الدين والمستضعفين ونصرة غزة التي تواجه تكالباً عالميًّا بقيادة أمريكا والغرب وتواطؤ العملاء المحسوبين على العرب والمسلمين.

ولفتوا إلى أن تزامن ذكرى المولد النبوي الشريف مع ما يجري في فلسطين المحتلّة، يستوجب على الأُمَّــة شحذ الهمم والعودة لله وهديه القرآني ورسالته السماوية القويمة التي أنزلت على خير الخلق.

وجدَّد أحرار البيضاء التأكيد على التمسك بكل المبادئ والمواقف الإيمانية للشعب اليمني وفي مقدمتها مناصرة الشعب الفلسطيني، والدفاع عن اليمن في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، والأمريكي السعوديّ الإماراتي وكلّ المؤامرات.

تخلل المسيرة فقرات إنشادية وشعرية، عبّرت عن أهميّة المناسبة ومدى تمسك الشعب اليمني بالرسول الخاتم، وارتباطهم الجذري بالرسالة المحمدية على مر التاريخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com