عمران تخرج في ساحتين محمديتين كبيرتين وأحرارها يؤكّـدون السير على درب الأنصار

المسيرة: عمران

كان أبناء محافظة عمران على الموعد مع خروج كبير وغير مسبوق؛ إحيَـاءً لذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

وتقاطر أحرار عمران وأحباب رسول الله من كافة مديريات وعزل المحافظة، إلى ساحتَي الرسول الأعظم بالمدينة، ومدينة حوث، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالخروج الكبير في مولد النور، مؤكّـدين التمسك بنهج الأجداد الأنصار المناصرين للرسول الأعظم ورسالته السماوية في كُـلّ وقت وحين.

ووسط حضور محافظ المحافظة فيصل جعمان والوكلاء وقادة المحافظة الأمنيين والعسكريين وجمع من العلماء والخطباء والمشايخ والأعيان، أكّـد أحرار عمران أن الخروج في مولد الرسول الأعظم بشكل حاشد يؤكّـد تمسك اليمنيين بمناصرة خاتم الأنبياء في مواجهة أعداء الرسالة المحمدية الممتدين عبر التاريخ في كُـلّ عصر وكلّ حين.

ونوّهوا إلى أن الموقف اليمني في مناصر فلسطين ومواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب هو جزء لا يتجزأ من الحمية اليمانية الإيمانية المدافعة عن الرسالة المحمدية الجهادية، في مقارعة أعداء الله ورسوله ورسالته.

وجدَّدوا البيعة للرسول الخاتم، والولاء والتفويض المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لمواصلة المسيرة القرآنية وملاحقة فلول الإجرام والتحريف والتضليل من اليهود والنصارى وعملائهم.

كما جدّدوا التأكيد على التمسك بمبدأ الدفاع عن الدين ونصرة المستضعفين، مؤكّـدين أهميّة استلهام الدروس والعبر من مناسبة المولد النبوي الشريف؛ كونها تعيد للأذهان سيرة أطهر الخلق وأشجع القادة وأعظم معلم على مر التاريخ الذي قدم للأُمَّـة نهجاً لتكون هي خير من أخرجت للناس وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتقهر الأعداء والظالمين وتنصر المظلومين، وتتجاوز كُـلّ التحديات والمخاطر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com