الضالع: خروجٌ غيرُ مسبوق احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة: الضالع

خرج أحرار محافظة الضالع، الأحد، في مسيرة جماهيرية غير مسبوقة؛ احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ” للعام 1446هـ.

وتوافدت الجماهيرُ من مديريات المحافظة” دمت وقعطبة، والحشاء والجبن” إلى ساحة الرسول الأعظم بقفة نهشل بمدينة دمت؛ ابتهاجاً وتتويجاً للاحتفالات بهذه المناسبة العظيمة.

وفي المهرجان المليوني عبَّر أبناءُ الضالع عن حُبِّهم وولائهم للرسول الأعظم وآله الكرام، مؤكّـدين أن اليمنيين هم أهل الإيمان والحكمة، وأيقونة العزة والنصر لهذا الدين ونبيه محمد “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”.

ورسم المشاركون في المناسبة لوحة إيمانية محمدية مشرفة جسدها الحضور الرسمي والشعبي غير المسبوق لأبناء هذه المحافظة الأبية والصامدة.. مردّدين عبارات المدح والتهليل المعبرة عن الفرحة والابتهاج بعيد الأعياد ميلاد المصطفى “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”، والتأكيد على التمسك بأخلاق وصفات ونهج الرسول الكريم وسيرته العطرة.

وفي الفعالية المركزية التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، أكّـدت الحشود الغفيرة أن اليمنيين يتخذون القرآن دستوراً، وينتمون إلى رسول الله وينتهجون نهجه في كُـلّ حياتهم مهما حاول الغرب إبعادهم عن دينهم ورسولهم، وأن احتفالهم بمولد الرسول الأعظم هو رسالة للعالم.

مجددين التأكيد على الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس؛ إسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية أمام العدوّ الصهيوني المؤقت، ومباركين العملية العسكرية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكريًّا للعدو الإسرائيلي في منطقة “يافا” في فلسطين المحتلّة في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وكرّر المشاركون تفويضَهم الكاملَ للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- لاتِّخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”، إلى جانب قرارات التغيير الجذري لإصلاح الوضع الرسمي والمؤسّسي للدولة، وتغيير واقع البلد بما يخدم المواطنين ويحقّق تطلعاتِهم المستقبلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com