حشودٌ كبرى في حجّـة لإحياء ذكرى المولد جسّدت ارتباطهم بالرحمة المهداة والسراج المنير

المسيرة: حجّـة:

أحيا أبناء محافظة حجّـة الأحد، مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام 1446هـ، في ثلاث ساحات متفرقة، بمشاركة شعبيّة ورسمية تقدمها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والمشايخ والعلماء.

وفي المسيرات الكبرى التي احتضنتها ساحات النبي الأكرم بمستبأ، وملعب الشهيد الصماد بمدينة حجّـة، وساحة الرسول الأعظم في المحابشة، ردّد المشاركون شعارات الولاء والانتماء والارتباط الأزلي بالرحمة المهداة والسراج المنير والقائد والمعلم محمد “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”، كما رفعوا لافتات عبرت عن فرحتهم وابتهاجهم بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين والسراج المنير.

وعبر أبناء محافظة حجّـة عن الفخر والاعتزاز بإحيَـاء مولد المصطفى وتأصيل الهُــوِيَّة الإيمانية وترسيخ الانتماء إلى النور والهادي والمربي محمد “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”، مباركين البدء في مرحلة التغيير الجذري لإصلاح مؤسّسات الدولة وتعزيز الصمود والثبات في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة.

وجدَّد المشاركونَ تأييدَهم المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والمعركة الفاصلة بين الحق والباطل.

وأشاروا إلى أن إحيَـاء ذكرى المولد النبوي، هو تأكيدٌ على الاقتدَاء بشجاعة النبي الخاتم وجهاده في الدفاع عن الدين ومقارعة الكفار والمنافقين والاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وبارك أبناء محافظة حجّـة، العمليات العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة، داخل عمق الكيان الصهيوني؛ دعمًا وإسنادًا للشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة، مؤكّـدين استمرار صمودهم وثباتهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والوقوف إلى جانب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وأبطال الجيش والأمن في مواجهة العدوان والجهوزية لرفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

داعين إلى العودة الصادقة لله تعالى والتمسك بالقرآن الكريم والرسول الأعظم؛ باعتبَاره منهاج حياة للأُمَّـة للخلاص من العبودية والطريق الوحيدة لاستمرار الصمود الأُسطوري ومواصلة الانتصارات التي سطرها الجيش في جبهات العزة والكرامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com