قبائل الجوف الأبية تحيي ذكرى مولد النور بمسيرتين حاشدتين وتؤكّـد مواصلة حمل راية الجهاد المحمدية

المسيرة: الجوف

خرج أبناء ووجهاء محافظة الجوف، الأحد، في مسيرتين جماهيريتين كبيرتين؛ احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف “على صاحبه وآله أفضلُ الصلاة وأزكى السلام”.

وتوافد أبناء مديريات الحزم والخلق والغيل والمصلوب والمتون والزاهر والسيل والمطمة وخب والشعف، إلى ساحة المجمع الحكومي بمديرية الحزم، فيما توافد أبناء مديريات المراشي والحميدات ورجوزة والعنان ووادي سفيان، إلى ساحة مجمع 22 مايو بالمراشي.

وفي المسيرتين هتفت الجماهير المشاركة بالشعارات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة الدينية الجليلة، مردّدين الأناشيد المعبرة عن الحب والولاء لرسول الله “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”.

وبارك أبناء الجوف العلمية العسكرية النوعية التي أعلنت عنها القوات المسلحة اليمنية، بضرب عمق العدوّ الصهيوني بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي، مؤكّـدين استمرار الموقف اليمني الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية على مرأى ومسمع من العالم أجمع للشهر الـ12 على التوالي.

وشدّدوا على أهميّة إحيَـاء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف واعتبارها محطة جامعة للأُمَّـة العربية والإسلامية، ومناسبة ضرورية للاقتدَاء بسيرة رسول البشرية وتربيته الجهادية، وأهميّة السير على خطاه في كُـلّ حياتهم ومواقفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com