أحرار مأرب يحيون ذكرى مولد النور بمسيرتين حاشدتين غير مسبوقتين

المسيرة: مأرب

احتشد أبناء محافظة مأرب، الأحد، في مسيرتين جماهيريتين غير مسبوقتين للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ “على صاحبه وآله أفضلُ الصلاة وأزكى السلام”.

وتقاطر المواطنون في مديريات صرواح وحريب القراميش وبدبدة ومدغل ورغوان ومجزر إلى ساحة صروح، وأبناء مديريات جبل مراد والعبدية ورحبة وماهلية وحريب والجوبة، إلى ساحة الجوبة، بمشاركة قيادات السلطة التنفيذية والمحلية والعسكرية والأمنية وشخصيات سياسية وعلمائية واجتماعية.

وعمت الفرحة اليمانية في أناشيد وترانيم المشاركين الذي ردّدوا الهتافات والألحان التراثية المحمدية، في مشهد بديع، إكمالاً للفرحة الغامرة بتعظيم هذه المناسبة الدينية العظيمة وإجلالاً ليوم مولده الأغر في أبهى صورة إيمانية.

ورفعت الحشود المليونية الشعارات وردّدوا الهتافات المعظمة لرسول الرحمة والإنسانية ومكانته الكبيرة في قلوب أبناء اليمن ومحبتهم وارتباطهم الوثيق به “صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ”، راسمين بتفاعلهم لوحة إيمانية محمدية مشرفة لم يسبق لها مثيل.

وجدَّد أحرار مأرب بيعتهم للرسول الأعظم، مجددين التأكيد على مواجهة العدوان الثلاثي على اليمن، واستمرار صمودهم حتى كسر وهزيمة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”، ومواصلة دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة العدوّ الإسرائيلي مهما كانت التضحيات حتى يتحقّق النصر المؤزر؛ تجسيداً للارتباط بالرسالة السماوية المحمدية وراية الجهاد التي رفعها الرسول الأكرم.

واستمع المشاركون إلى كلمة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة المولد النبوي الشريف “على صاحبه وآله أفضلُ الصلاة وأزكى السلام”، معلنين تأييدهم لكل ما ورد في كلمة السيد القائد، من تصعيد لمواجهة العدوّ الصهيوني والعدوان الأمريكي حتى تحرير فلسطين من براثين المحتلّ الصهيوني.

تخلل المسيرات أناشيد وقصائد شعرية عبرت عن الارتباط الوثيق بالرسول الأعظم ورسالته القويمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com