كاتب فلسطيني: رسالةُ القائد السنوار للسيد القائد الحوثي تكشفُ أهميّةَ العملية اليمنية في “تل أبيب”

المسيرة: متابعات:

أشار الكاتبُ والباحثُ في الشأن السياسي والاستراتيجي الفلسطيني، سعيد زياد، إلى أهميّةِ العملية اليمنية داخل العمق الصهيوني “تل أبيب” وما حملته من نتائجَ، مبينًا أن العملية استدعت رسالة شكر وامتنان نادرة وغير مسبوقة من رئيس حركة حماس يحيى السنوار “الذي اعتاد الجميعُ صمتَه في هذه الحرب” للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأوضح زياد، في مقابلة على قناة “الجزيرة”، أن “استهداف عمق إسرائيل بصاروخ يمني فرط صوتي، مثّل انتقالةً واستراتيجية في المعركة؛ كونه حمل زخمًا مختلفًا لجبهات الإسناد، وأعاد مدن مركز الكيان إلى دائرة الاستهداف”.

وَأَضَـافَ الكاتب الفلسطيني، أن “رسالة السنوار لها دلالة كبيرة تعكس أهميّة الحدث، وتقدير الدور العظيم الذي تقوم به اليمن، كما أنها وإن كانت موجهة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، إلا أنها تحملُ رسائلَ ثقيلة لجميع الأطراف، وعلى رأسها الكيان الصهيوني”.

ولفت إلى أن “خروج هذه الرسالة ووصولها إلى السيد الحوثي تكشفُ أَيْـضاً ممارسة السنوار لأعمالِه وإدارته للمعركة بأريحية، رغم الحصار المطبق المفروض على قطاع غزة، وهي تؤكّـدُ استمرارَ التنسيق والتواصل بين فصائل محور المقاومة رغم الصعوبات البالغة وخَاصَّة في غزة”.

وكان القائد المجاهد يحيى السنوار قد بعث الاثنين، برسالةٍ خَاصَّة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، عبَّرَ فيها عن شكره وتقديره لقائد الثورة والشعب اليمني على إسنادهم المُستمرّ منذ بدء طوفان الأقصى، ومباركته للعملية اليمنية بالصاروخ الفرط الصوتي الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com