الفريق الرويشان: الشعبُ اليمني يحتفلُ بهذه المناسبة وهو متمسكٌ بكامل حقوقه

المسيرة: صنعاء:

وصف نائبُ رئيس مجلس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع، رئيس اللجنة الأمنية العليا، الفريق الركن جلال الرويشان، ثورة الـ 21 سبتمبر المجيدة، بأنها ثورة على الوَصاية والهيمنة الخارجية واستعادة الشعب اليمني لحقه في الاستقلال والسيادة.

وأكّـد الفريق الرويشان، في برقية تهنئة إلى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر، أن الشعبَ اليمني يحتفلُ بهذه المناسبة الوطنية العظيمة وهو متمسك بحقه في الدفاع عن نفسه من صلف العدوان ويجسد قيم التحرّر والمبادئ الوطنية رافضاً الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال.

وَأَضَـافَ، أن الشعبَ اليمني مؤمن بعدالة قضاياه ويتوقُ إلى الحرية والتخلص من الهيمنة وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وسيادة القانون ولديه الاستعداد للتضحية في سبيل هذه المبادئ وأهمها نصرةُ الأشقاء في غزة حتى يحقّقَها أَو يهلكَ دونَها.

وأشَارَ الرويشان إلى أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة ثورة على الوَصاية والهيمنة الخارجية واستعادة الشعب اليمني لحقه في الاستقلال والسيادة، مبينًا أن الثورة هي خلاصةُ نضال الشعب اليمني، مؤكّـداً أن منتسبي القوات المسلحة والأمن لن يحيدوا عن أهداف الثورة والتضحيات التي قُدِّمت في سبيل عزة ورفعة الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com