المقاومةُ تستهدفُ قوات صهيونية وتستولي على آلية مفخخة وطائرات مسيّرة في رفح

المسيرة | متابعات

أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- استهداف منزلين تحصن بهما جنود صهاينة، والاستيلاء على آلية عسكرية إسرائيلية مفخخة وطائرات مسيّرة لجيش الاحتلال في المنطقة الشرقية لمدينة رفح.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري: “تمكّن مجاهدونا من استهداف منزلين تحصن بداخلهما عدد من جنود الاحتلال بـ 4 قذائف مضادة للأفراد والتحصينات وإيقاعهم بين قتيل وجريح شرق حي التنور بمدينة رفح جنوب القطاع ورصد مجاهدونا هبوطَ الطيران المروحي للإخلاء”.

وأعلنت الكتائب الاستيلاء على آلية عسكرية إسرائيلية مفخخة وطائرات مسيّرة لجيش الاحتلال في المنطقة الشرقية لمدينة رفح، ونشرت مقطعاً مصوراً يظهر فيه أحد مقاتليها وهو يتفقد الآلية العسكرية، وقال: إن “الآلية مليئة بالمتفجرات وسيتم تفكيكها، وتعهد بمواصلة التصدي لجنود الاحتلال”.

كما أظهر المقطع طائرات صهيونية مسيّرة استولى عليها مقاتلو القسام، واستعراض صوراً التقطتها المسيّرات.

من جانب آخر، أعلنت الكتائب استهداف جرافة عسكرية من نوع “دي 9” بقذيفة “الياسين 105” شرق حي التنور بمدينة رفح.

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب القسام أنها أوقعت أفراد قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح باستهدافهم بقذيفة “تي بي جي” مضادة للتحصينات وأُخرى مضادة للأفراد بعد تحصنهم في منزل شرق حي التنور، وأنها رصدت هبوط طيران مروحي لإجلائهم.

كما أعلنت القسام أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المتوغلة شرق حي التنور، وتمكّنوا من استهداف دبابة “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105” في محور القتال نفسه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com