في اليوم الـ352 من الطوفان: المقاومة تستهدفُ قوةً راجلةً وآليتين للاحتلال في رفح

المسيرة | متابعات

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الأحد، استهدافها قوة إسرائيلية راجلة بعبوة أفراد “تلفزيونية”، في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأكّـدت الكتائب إيقاع القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح، وأعلنت استهداف دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا” بعبوة “شواظ” في المنطقة عينها، وفي المنطقة نفسها أَيْـضاً، استهدف مقاتلو القسّام، جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “تاندوم”.

وتزيد عمليات المقاومة المُستمرّة في خسائر الاحتلال؛ إذ أقر بمصرع 715 ضابطاً وجنديًّا منذ الـ7 من أُكتوبر الماضي، بينهم 346 في المعارك البرية في قطاع غزة، علماً أن العدد الحقيقي أكبر من ذلك بكثير، وهو ما تثبته المشاهد التي توثقها المقاومة الفلسطينية.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازرَ ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدًا و58 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكّـد الوزارة في تحديثها اليومي ارتفاعَ حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41،431 شهيدًا و95،818 إصابة منذ السابع من أُكتوبر الماضي، وقالت: “ما يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com