حصيلة اليوم الـ353 من جريمة الإبادة الجماعية على غزة: 41455 شهيداً وسيول الأمطار.. معاناةٌ فوق المعاناة

المسيرة | متابعات

يواصلُ كيانُ الاحتلال الإسرائيلي جريمةَ حرب الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة لليوم الـ353 توالياً، مخلفاً الكثير من المعاناة للأهالي تحت وطأة العدوان والحصار، اجتاحت الأمطار الغزيرة خيام النازحين في مناطق عدة بالقطاع، لفاقم حجم الكارثة.

وفي التفاصيل؛ قالت وزارة الصحة بغزة: إن “الاحتلال ارتكب 3 مجازر في القطاع وصل منها للمستشفيات 24 شهيدًا و60 مصابًا خلال 24 ساعة”، وبذلك يرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 41 ألفًا و455 شهيدًا و95 ألفًا و878 مصابًا منذ السابع من أُكتوبر الماضي.

وفي مشهدٍ قاس يعكس مأساة الفلسطينيين في قطاع غزة جراء حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية، اجتاحت الأمطار الغزيرة خيام النازحين في مناطق عدة بالقطاع، لتزيد المآسي التي لم تتوقف، بل فاقمت الظروف الجوية القاسية أَيْـضاً حجم الكارثة.

ويعيش نحو مليوني نازح فلسطيني في محافظات قطاع غزة ظروفاً معيشية قاسية وتهجيراً قسريًّا، مع حلول فصل الشتاء وموسم تساقط الأمطار داخل خيام مصنوعة من الخشب والنايلون والقماش اهترأت وخرجت عن الخدمة بالكامل وسط ظروف المناخ في غزة، خَاصَّة بعد قرابة 12 شهرًا متواصلة من النزوح والظروف غير الإنسانية المرافقة له.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com