قبائل صنعاء تدعو إلى توحيد الصف في مواجهة الدعوات الهادفة إلى زعزعة الأمن

المسيرة: صنعاء:

دعت أكبر وأبرز قبائل اليمن، الثلاثاء، جميع أبناء البلد إلى توحيد الصف وجمع الكلمة في مواجهة الدعوات الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في كامل الوطن، معتبرين الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المباركة، تجسيداً للصمود والقيم والمبادئ الثورية، والحفاظ على ما حقّقته من مكتسبات على مدى عشر سنوات رغم العدوان والحصار الجائر الذي استهدف كُـلّ مقومات الحياة.

جاء ذلك في الاحتشاد القبلي المهيب الذي نظّمته، الثلاثاء، قبائِلُ خولان وسنحان وبلاد الروس وصنعاء الجديدة، بمحافظة صنعاء، وذلك بمناسبة العيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وأكّـد المشاركون أن “ثورة 21 سبتمبر الخالدة، حرّرت اليمنَ من الوَصاية والارتهان لقوى الخارج، معبرين عن الاعتزاز بهذه الثورة التي مثّلت رمزاً للحرية والاستقلال وصحّحت الأوضاع والاختلالات التي طغت على شؤون البلاد طيلة العقود الماضية”.

وأعلنت قبائل صنعاء، المضي في مسار الجهاد لمواجهة الطغاة والمستكبرين وأذنابهم، مشيدين بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدوّ الصهيوني، مؤكّـدين مواصلة أعمال التعبئة والتحشيد، والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، والتصدي لأعداء الوطن، معبرين عن الفخر والاعتزاز بموقف بلادنا المشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته البطلة.

وأشَارَ المشاركون إلى أن الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأُمَّــة الإسلامية تحت راية السيد القائد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي، مهما كانت التضحيات، مجدّدين التأكيدَ على دعم خيارات القيادة الثورية في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن، والوقوف في وجه كُـلّ من تسول له نفسُه المساسَ بأمن واستقرار الوطن خدمة لأجندة العدوّ الصهيوني والأمريكي الذي يريد ثني الشعب اليمني عن مساندة الشعب الفلسطيني في معركة العزة والكرامة.

وجدّدت قبائل سنحان وخولان وبلاد الروس وصنعاء الجديدة، إعلانَ الوفاء للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والجهوزية العالية لمواجهة كُـلّ من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن، وتمسكها بموقف اليمن المشرف في مساندة الأشقاء في غزة ولبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com