وسائلُ إعلام عبرية تتناولُ موقفَ الخائن طارق عفّاش الداعم للكيان الصهيوني

المسيرة: متابعات:

احتفت وسائلُ إعلام عبرية، الثلاثاء، بموقفِ الخائن طارق عفاش، رَجُلِ الاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي، المؤيد لكيان العدوّ الصهيوني.

وقد أعادت وسائل الإعلام العبرية، استعراضًا لميليشيا الخائن طارق عفاش، قائد الميليشيا المرتزِقة التابعة للإمارات بالساحل الغربي.

ونشر الإعلام الصهيوني مقتطفات من استعراض الخائن طارق لميليشياته في باب المندب، حَيثُ تُظهِرُ المقاطِعُ الفارَّ طارق، وهو يتحدث بشكل صريح وعلني عن مواجهة العمليات اليمنية ضد السفن المرتبطة بـ “إسرائيل”.

ونقلت تلك القنوات، عن محللين صهاينة قولهم، إن الخائن طارق عفاش “عرض إمْكَانية التحالف مع كيان العدوّ الصهيوني لمواجهة القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر“، مؤكّـدين استعداد ما يسمى “المجلس الانتقالي” للقتال دفاعاً عن الاحتلال الإسرائيلي.

واستعراض الخائن طارق عفاش ضمن حملة للاحتلال الصهيوني بدأها خلال الأيّام الأخيرة وبرزت بتهديدات باقتحام الحديدة أهم مدن الساحل الغربي لليمن، كما تحدث بذلك الصحفي الإسرائيلي “إيدي كوهين”، ناهيك عما نشرته صحيفة “يديعوت أحرنوت” عن قيادي في المجلس الانتقالي أبدى فيه استعدادهم للقتال للدفاع عن الاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com