أحرارُ تعز يحتشدون في 12 ساحة ويؤكّـدون جاهزيتَهم لرفد المقاومة في فلسطين ولبنان

المسيرة: تعز

احتشد أبناءُ ووجهاء ومشايخ محافظة تعز، الجمعة، في 12 ساحةً؛ تضامُنًا ودعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما الباسلة، تحت شعار (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان).

وفي المسيرات التي أقيمت في ساحة الرسول الأعظم بالجند، شارع الـ 40 في المشارب، وفي مراكز المديريات بالمربع الشرقي بمديرية خدير وجبالة بماوية ومساهر بحيفان، العرف والكمب، وكذلك ساحات، شرعب الرونة، الخزجة بحيفان، المربع الشمالي ومركز شرعب السلام وسقم بمقبنه. ردّد المشاركون الهتافات المعبرة عن الاعتزاز بالعمليات العسكرية اليمنية في البحر والبر، مؤكدين استمرارهم في الخروج المليوني وتقديم الدعم الكامل لمواجهة الغطرسة الصهيونية والأمريكية، والتصدي لثلاثي الشر مهما كان حجم التضحيات حتى وقف العدوان ورفع الحصار على لبنان وفلسطين.

وأكّـد أحرار تعز استمرار الموقف الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، والتصدي للعدوان الصهيوني ومؤازرة الشعب اللبناني، مجددين التفويض المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي؛ لخوض كُـلّ الخيارات الرادعة ضد العدوّ الصهيوني.

وأكّـد بيان مشترك صادر عن المسيرات الثقة، أن حزب الله قادر على أن يلحق هزيمةً نكراءَ على العدوّ الصهيوني وأن يسجل انتصارًا جديدًا ضد عدو الأُمَّــة، مضيفاً أن الشعب اليمني مع المقاومة ولن ينسى المواقفَ الصادقة التي ساندته في أصعب الظروف.

وندّد بيان المسيرات باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني للشهر 12 على التوالي بحق إخواننا الفلسطينيين في غزه بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير وبكل أشكال الإجرام الوحشي.

وأشَارَ إلى أنه بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لا محدود، امتد الإجرام الصهيوني إلى الضفة الغربية ومؤخّراً إلى لبنان، مستنكراً التخاذلَ العربي غير المسبوق والصمت العالمي المخزي والمهين تجاه جرائم الكيان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com