أحرارُ المحويت يؤكّـدون استمراريةَ مساندة المجاهدين في فلسطين ولبنان

المسيرة: المحويت:

ثمّن أبناءُ محافظة المحويت، العمليات العسكرية الناجحة التي نفذها أبطال القوات المسلحة اليمنية، والتي استهدفت عمق الكيان الصهيوني “تل أبيب” بعد أن وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض، مطالبين بالمزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة ولبنان.

وفي 35 ساحة متفرقة الجمعة، توزعت على المدينة وبقية المديريات، تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”، أكّـد أحرار المحويت استمرارهم في الخروج الأسبوعي دون كلل أَو ملل لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية؛ انطلاقاً من الموقف الإيماني الراسخ والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والتأكيد على الاستمرار على هذا الموقف المشرّف والعظيم.

وأكّـد بيان مشترك صادر عن المسيرات، مواصلة الخروج الأسبوعي؛ دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى تحقيق النصر بإذن الله، مشيداً بالإنجازات العسكرية التي حقّقتها القوات المسلحة ممثلة بالتصنيع الحربي وإنتاج تقنيات حديثة، وُصُـولاً إلى صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

واستنكر البيان، استمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني بحق الأشقاء في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير للشهر الـ 12 على التوالي والتي امتدت إلى الضفة الغربية، وإلى لبنان مؤخّراً بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لا محدود، وتخاذل عربي غير مسبوق، وصمت عالمي مخزٍ ومهين.

وأكّـد استمرار أبناء المحويت، على الموقفِ الإيماني الثابت والمبدئي في مواجهة عدو الأُمَّــة الإسلامية الأول الكيان الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني واللبناني والمقاومة، لافتاً إلى أن خيار الثبات والصمود هو الخيارُ السليم والمثمر دائماً.

وعبّر البيانُ عن الثقة بأن حزب الله قادر على أن يلحقَ بالعدوّ الصهيوني هزيمةً نكراء ويحقّق انتصارًا جديدًا ضد عدو الأُمَّــة، وأن الشعب اليمني سيظلُّ إلى جانب المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com