أحرارُ ذمار تحتشدُ من 15 ساحة يعلنون النفيرَ لإسناد فلسطين ولبنان ضد الصلف الصهيوأمريكي

المسيرة: ذمار

وسّع أحرارُ محافظة ذمار، من خروجهم الأسبوعي الحاشد المناصر لفلسطين، واحتشدوا إلى 15 ساحةً؛ إسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدوّ الصهيوني.

وفي المسيرات الـ15 التي خرجت تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”، التي احتضنتها ساحات المدينة ومدينة ضوران ومنطقة الدن ومخلاف نقذ بوصاب العالي، ومدينة الشرق، وسوق الأحد، ومربع مشرافة بوصاب السافل، وعتمة والمنار ومخلاف المنار والحداء وعنس ومغرب عنس ومركز جبل الشرق ومنطقة حدقة بضوران، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، ورايات الشعار والبراءة من أعداء الله.

وأكّـد أحرار ذمار أهميّة الخروج الأسبوعي الكبير، وتفعيل كُـلّ الأنشطة التعبوية لتعزيز الجاهزية وخوض خيارات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس؛ إسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني ورفد مقاومتهما الباسلة في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، خاطب الشعب الفلسطيني ومقاومته، بقوله: “إن الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر فخيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائماً، استهداف العدوّ الصهيوني لكم وللشعب اللبناني شهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لن تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة”.

كما خاطب السيد حسن نصر الله وحزب الله، بقوله: “أنتم أصحاب الانتصار الأول للأُمَّـة على العدوّ الإسرائيلي، بكم عرفت الأُمَّــة الانتصارات، وما زالت عبارتكم الخالدة لقد جاء زمن الانتصارات وولَّى زمن الهزائم تتردّد في الآفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق”.

وأكّـد الثقةَ أن حزبَ الله قادرٌ على أن يلحق هزيمة نكراء على العدوّ الصهيوني وأن يسجل انتصاراً جديدًا ضد عدو الأُمَّــة، مؤكّـدين أن الشعب اليمني مع المقاومة ولن ينسى المواقف الصادقة التي ساندته في أصعب الظروف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com