ريمة: 22 مسيرة جماهيرية تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

المسيرة: ريمة

شهدت محافظة ريمة، الجمعة، 22 مسيرة جماهيرية؛ مساندة وانتصاراً للشعبيين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرات التي أقيمت في ساحات المحافظة ورباط النهاري ومربع الشهيد بدر ومربع القدس ومربع الإمام الحسن بمديرية الجبين، والمغربة وربوع بني خولي ومنطقة صرع في بلاد الطعام، وربوع المسجدين والدومر وبني الواحدي ورحب الاثنين، ومنطقة النوبة بمديرية السلفية، وبكال الأشراف ومسور وعدنها بمديرية مزهر، اللمهيل في بني سعيد والحدية وسامد بالجعفرية، المغارم والسلف ومركز كسمة، رفع المشاركون الشعارات واليافطات المساندة للمقاومة في فلسطين ولبنان.

وردّد المشاركون الهتافات المناهضة للعدوان الصهيوني وكلّ من يسانده وعلى رأسهم أمريكا، مؤكّـدين أن الشعبين الفلسطيني واللبناني ليسوا وحدهم، فالشعب اليمني مُستمرّ في مساندتهم أمام الإجرام الصهيوني المتواصل على مرأى ومسمع من العالم أجمع، وأن اليمن في أتم الجاهزية لمواجهة هذا الصلف الصهيوني عبر الجهاد بالمال والرجال حتى النصر.

وبارك بيان صادر عن المسيرة، استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدوّ الصهيوني، داعياً القوات المسلحة اليمنية للمزيد من العمليات النوعية حتى وقف العدوان الصهيوني على غزة ولبنان.

ووجَّه المشاركون في المسيرات رسائل للشعب الفلسطيني بأن اليمن معهم وإلى جانبهم مهما كانت التحديات والمخاطر.

وجدَّد البيان التأكيد على التمسك بالموقف المناصر لفلسطين، منوّهاً إلى جاهزية أحرار ريمة لرفد المقاومتين الإسلاميتين في فلسطين ولبنان ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com