أبناءُ عمران يحتشدون في 45 ساحة تضامناً مع غزة ولبنان وتأكيداً على وَحدة الساحات

المسيرة: عمران

توافد مئات الآلاف من أبناء محافظة عمران، أمس الجمعة، إلى 45 ساحة في مسيرات حاشدة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرات التي أقيمت في عموم مديريات وعزل المحافظة، أكّـد المشاركون استمرار الأنشطة والفعاليات المناصرة لغزة ولبنان حتى وقف العدوان الصهيوني وتحقيق الانتصار.

وأدانوا استمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني بحق إخواننا في غزة بالقتل والتدمير والتجويع، وكذلك جرائم العدوّ في الضفة وفي لبنان بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لامحدود، وتخاذل عربي غير مسبوق، وصمت عالمي مخزٍ ومهين.

وفي بيان المسيرات، اعتبر أحرار عمران جرائم العدوّ الصهيوني بحق الشعب اللبناني امتداداً لجرائم الإبادة الجماعية المُستمرّة بحق الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة على وجه الخصوص، في ظل تواطؤ ومساندة أمريكية بريطانية أُورُوبية واضحة وفاضحة.

وأكّـد أن التمادي الإجرامي للعدو الصهيوني في استهداف الشعبين اللبناني والفلسطيني وقصف المدنيين في منازلهم في جنوب لبنان يتطلب وقفة جادة من شعوب الأُمَّــة وأحرار العالم لوقف مسلسل الإجرام الصهيوني الذي لم يتوقف يوماً واحداً في غزة منذ قرابة العام، وها هو اليوم يوسع من نطاق هذا الإجرام ليشمل لبنان أَيْـضاً.

وأشَارَ إلى أن الجهاد والإعداد والتوحد والتحَرّك الواسع على كُـلّ المستويات عسكريًّا وسياسيًّا واقتصاديًّا وثقافيًّا هو الأنسب لوقف العدوّ الصهيوني وإلحاق الهزيمة المنكرة به ودحره من الأراضي المحتلّة في فلسطين.

وأكّـد البيان الاستمرار بالخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية حتى النصر بإذن الله، معبراً عن الارتياح لإنجازات التصنيع الحربي وإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com