مجلس النواب يدين بشدة العدوان الصهيوني على مقدرات الشعب اليمني في الحديدة

المسيرة – صنعاء:

أدان مجلس النواب، العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي استهدف الأعيان المدنية في مدينة الحديدة.

واعتبر مجلس النواب في بيان صادر عنه مساء الأحد، هذا العدوان الإجرامي السافر انتهاكاً للسيادة اليمنية واستهدافاً للأعيان المدنية من خلال شن عدة غارات على خزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة.

كما اعتبر المجلس أن استهداف محطة كهرباء الحالي اعتداء على الحياة المدنية العامة يهدف الإضرار بمقدرات الشعب اليمني ومحاولات يائسة لإثنائه عن مواقفه المساندة والداعمة للقضية الفلسطينية.

وطالب البيان الجميع بمواصلة الثبات والصمود في مواجهة إجرام العدوّ الصهيوني الذي بات كياناً خطيراً يهدّد حياة واستقرار وأمن المنطقة برمتها.

وَأَضَـافَ المجلس في بيانه أن الصلف والإجرام الصهيوني لن يتوقف ولن يستثني أحداً من الذين يقفون اليوم موقف المتفرج على ما يحدث لإخوانهم في فلسطين ولبنان من مجازر وجرائم واستهداف لكل مقومات الحياة، داعياً أحرار الأُمَّــة وشعوبها التواقة للحرية والاستقلال التحَرّك بكافة الوسائل والسبل الممكنة لمواجهة هذا العدوّ الغاشم والتصدي لكل من يقف ورائه بالدعم والمساندة.

وأكّـد المجلس في بيانه حق اليمن المشروع في الرد المناسب والمؤلم على هذا العدوّ الذي تجرد من كافة الالتزامات القانونية والأخلاقية والإنسانية.. ما يتطلب التحَرّك العاجل لإيقاف هذا الصلف الصهيوني والعمل على كبح جماح العدوّ ووضع حَــدّ للانتهاكات والجرائم التي يرتكبها بحق الأُمَّــة وطالب المجلس البرلمانات والاتّحادات العربية والدولية وأحرار العالم بإدانة تلك الاعتداءات الصهيونية التي تستهدف الأعيان المدنية ومقدرات الشعب اليمني في مدينة الحديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com