حماس تعلن تضامنها مع اليمن ضد العدوان الصهيوني على الحديدة

المسيرة – متابعات:

أدانت حركة المقاومة الإسلامية حماس، الاعتداءات الصهيونية الإجرامية على اليمن وسوريا ولبنان.

وأكّـدت الحركة في بيان لها، أن العدوان الصهيوني على اليمن وسوريا ولبنان يأتي في سياق استمرار العربدة الصهيونية الإجرامية في المنطقة.

وأعربت حركة حماس عن تضمانها الكامل “مع الشعب اليمني في وجه العدوان الصهيوأمريكي”.

وثمنت حركة حماس “الموقف الأصيل للشعب اليمني في الاستمرار بإسناد فلسطين”.

وفي ختام البيان، أكّـدت حركة حماس أن “العدوّ لن ينال من معنويات الشعب الفلسطيني وشعوب منطقتنا ولن يكسر عزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق”.

من جهتها أكّـدت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، أن العدوان الصهيوني على الحديدة يأتي في سياق سلسلة الجرائم الواسعة التي يرتكبها العدوّ “الإسرائيلي” بحق الشعوب العربية.

وفي بيان لها لإدانة العدوان الإسرائيلي على الحديدة، أكّـدت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين أن هذا العدوان محاولة بائسة من كيان الاحتلال للتغطية على فشله الذي مُني به في وقف الضربات النوعية التي نفذها أبطال اليمن في عمق الكيان الصهيوني.

وأكّـد البيان أن العدوّ الصهيوني ما كان لينفذ هذه الجرائم لولا الدعم والإسناد والمشاركة الأمريكية، مُضيفاً “لا يمكن إغفال الدور المشبوه لبعض الأنظمة العربية الرجعية التي توفر الدعم اللوجستي لكيان الاحتلال لارتكاب هذه الجرائم”.

وفي ختام بيانها، أكّـدت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين أن العدوان الصهيوني لم ولن يكسر إرادَة وعزيمة اليمن وأن رد القوات المسلحة اليمنية سيكون قاسياً وموجعاً وفي العمق الصهيوني مثل كُـلّ مرة، كما لن ينجح هذا العدوان في وقف دور اليمن الإسنادي مع المقاومة في غزة ولبنان.

بدورها أدانت لجان المقاومة في فلسطين، العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف مدينة الحديدة في اليمن وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

وأكّـد المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين في بيان، أن العدوان الصهيوني على اليمن لن يوهن من بأس الشعب اليمني وجيشه المقدام.

وقال البيان: إن “العدوان الصهيوني الفاشي على اليمن لن يوهن من عزيمة وإرادَة الشعب اليمني وقيادته الشجاعة، بل سيكون صداه ضربات وصواريخ ومسيَّرات جديدة تدك أوكار العدوّ الصهيوني في عمق الكيان”.

وحيت لجان المقاومة الفلسطينية “الشعب اليمني وجيشه الذين ينصرون الشعبين الفلسطيني واللبناني بأفعالهم وتضحياتهم، التي تثبت صدق إيمانهم وإخلاصهم لدينهم ولأمتهم ووطنهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com