السلطة المحلية بالحديدة تتفقّـدُ أحوالَ المصابين جراء العدوان الصهيوني

المسيرة: الحديدة:

تفقّدت قيادةُ السلطة المحلية بالحديدة، الاثنين، أحوال الجرحى الذين أُصيبوا جراء استهداف العدوان الصهيوني لعدد من المنشآت والأعيان المدنية الاقتصادية الخدمية بالمحافظة.

وخلال الزيارة، اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، ومعه وكيل شؤون الخدمات محمد حليصي، على الوضع الصحي للمصابين الذين تم إسعافهم لتلقي العلاج في هيئة مستشفى الثورة العام ومجمع الساحل الغربي الطبي ومستشفى الأمل والأنهار، عقب الغارات التي شنها الكيان الصهيوني على ميناءَي الحديدة ورأس عيسى ومحطتَي كهرباء الحالي ورأس كثيب.

واستمع البشري وحليصي، من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل، ومديري مجمع الساحل الطبي والأمل والأنهار، لشرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمصابين ومدى الرعاية والاهتمام بهم.

وفي تلك الزيارات قدَّم الوكيل البشري مساعدات مالية للمصابين بدعم من هيئة الزكاة، داعياً الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية، إلى الخروج عن الصمت المخجل، وإدانة ما يرتكبه الكيان الصهيوني الإجرامي من قتل مباشر وتدمير للمنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

إلى ذلك أكّـد مصدر مسؤول في وزارة الصحة، الاثنين، ارتفاعَ عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على محافظة الحديدة إلى 5 شهداء بينهم طفل و57 جريحًا من المدنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com