تشييع رسمي لجثامين شهداء العدوان الصهيوني على محطات الكهرباء في الحديدة

المسيرة: الحديدة:

شُيعت محافظة الحديدة “حارس البحر الأحمر” الثلاثاء، جثامين خمسة شهداء من العاملين في محطات الكهرباء، الذين استُشهدوا بجريمة قصف العدوان الصهيوني على محطات الحالي ورأس كتيب وميناء الحديدة، حَيثُ تم الصلاة على الشهداء في جامع الأسودي لتتم مواراتهم الثرى في روضة الشهداء بمركز المحافظة.

وفي مراسم التشييع الرسمية التي شارك فيها وزير الكهرباء والمياه الدكتور على سيف حسن، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة وقيادة وموظفو الكهرباء ومؤسّسة موانئ البحر الأحمر وعدد من القيادات العسكرية والمحلية والشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء، وندّد المشيعون بالعدوان الصهيوني الغاشم الذي استهدف الأعيان المدنية وميناء الحديدة، مؤكّـدين أن العربدة الصهيونية الجبانة والغادرة محاولة يائسة لثني اليمن عن موقفه المبدئي الشجاع المساند للشعب الفلسطيني ونصرة القضية الفلسطينية العادلة.

وأشَارَ المشيعون إلى أن موقف اليمن في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم إيماني وديني، ولن يتوقف أَو يتراجع، وأن اليمن وأبناءه الأحرار مُستمرّون في مناصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان.

وطالبوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومحكمة العدل الدولية القيام بواجبها تجاه هذه الجريمة؛ كونها جريمة حرب وإبادة جماعية تهدف لتجويع وحصار الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com