قبائلُ مأرب من 13 ساحة تؤكّـد جاهزيتَها لتصعيد الموقف وتأديب العدوّ الصهيوني

المسيرة: مأرب

احتشدت قبائلُ مأرب الأبية الجمعة، في عموم المديريات بمسيرات كبرى؛ تأكيدًا على ثبات الموقف في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد العدوّ الصهيوني الإجرامي الغاصب.

وفي المسيرات التي خرجت في 13 ساحة تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”، أكّـد أحرارُ مأرب الاستمرار في كُـلّ الأنشطة والمسارات المناصرة لفلسطين ولبنان، ودعم مسار التصعيد العسكري اليمني لتأديب العدوّ الصهيوني والاقتصاص للشهداء في فلسطين ولبنان وكل البلدان التي تتعرض لإجرام صهيوني أمريكي.

وعاهد أحرارُ مأرب شهيد الأُمَّــة الإسلامية القائد حسن نصر الله، بالسير على درب الجهاد والاستشهاد حتى تحرير القدس، مؤكّـدين أن دماءَ الشهداء القادة ستكون سبباً في زوال العدوّ الصهيوني.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، جَــدَّدَ من خلاله أحرار مأرب التاريخ التأكيد على الاستمرار على الموقف الثابت للشعب اليمني بالجهاد في سبيله وابتغاء لمرضاته، والوفاء لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله “رضوان الله عليه”، وشهداء محور الجهاد والمقاومة، ونصرة لإخواننا في فلسطين ولبنان، مشدّدًا على مواصلة الخروج في المسيرات المليونية الأسبوعية حتى النصر بإذن الله.

وخاطب الصهاينة المجرمين بالقول: “إن كابوسَ نصر الله سيظل يطاردكم حتى زوالكم المحتوم، الذي سيكون بأيدينا وأيدي إخواننا المجاهدين في محور الجهاد والمقاومة بإذن الله، وبيننا وبينكم الليالي والأيّام والميدان كما قال الشهيد العظيم السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه”.

واستنكر استمرار الإجرام الصهيوني المتواصل على مدى عام، وسط صمت دولي وتخاذل عربي وإسلامي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com