صعدة الوفاء تحتشدُ في 26 ساحة وفاءً لشهيد المسلمين ونصرةً لفلسطين ولبنان

المسيرة: صعدة

احتشد أبناء محافظة صعدة، الجمعة، في 26 مسيرة جماهيرية نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني أمام آلة القتل الصهيونية تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

وفي المسيرات التي أقيمت في ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة، وساحات الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر، وساحات العين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز، وساحات الجرشة وبقامة بغمر، قطابر، يسنِم بباقم، كتاف، أملح، ذويب، آل مقنع، والخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر، ردّد المشاركون الهتافات الغاضبة والمناهضة للعدوان على الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكّـدت الجماهير المحتشدة أن الموقف اليمني ثابت لن يتزحزح حتى الاقتصاص من المجرم، وتطهير الأرض من دنس المحتلّ الصهيوني، مجَــدّدَة التفويض للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ كُـلّ الخيارات المناسبة لردع الكيان الغاصب، وأخذ الثأر لجرائم اغتيال الشهيد القائد السيد حسن نصر الله، واستهداف قادة المحور ورموز المقاومة.

وبارك بيانُ المسيرات عملية الوعد الصادق الثانية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والتي طالت كُـلّ جغرافيا فلسطين المحتلّة، ونسفت أوهام العدوّ بالقوة والتفوق والسيطرة، وأخبرته مجدّدًا بأنه هو وأُسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت، وأن زاوله قريب وحتمي بإذن الله.

وخاطب البيان العدوّ الصهيوني أن كابوس نصر الله سيبقى يطاردكم حتى زوالكم المحتوم، الذي سيكون بأيدينا وأيدي إخواننا المجاهدين في محور الجهاد والمقاومة بإذن الله.

وعاهد البيان شهيد الإسلام والإنسانية والقدس السيد حسن نصر الله “بأننا لن نحيدَ عن درب الجهاد الذي بقيت عليه ثابتاً حتى لقيت الله سبحانَه وتعالى، ونقول لك كما قال إخواننا المجاهدون في حزب الله: كما كنتَ تعدنا بالنصر دائماً، نعدُك بالنصر مجدّدًا بإذن الله”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com