أبناء ريمة يخرجون في 24 ساحة ويجددون العهد بمواصلة الموقف حتى الانتصار وإسقاط الكيان الصهيوني

المسيرة: ريمة

خرج أبناء محافظة ريمة، الجمعة، في 24 مسيرة جماهيرية؛ استنكاراً للعدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

وفي المسيرات التي أقيمت في ساحات المحافظة ورباط النهاري ومربع الشهيد بدر ومربع القدس ومربع الإمام الحسن بمديرية الجبين، وساحات المغربة وربوع بني خولي ومنطقة صرع في بلاد الطعام وربوع المسجدين والدومر وبني الواحدي ورحب الاثنين، ومنطقة النوبة بمديرية السلفية، وكذلك ساحات بكال الأشراف ومسور والقصيع بمزهر، اللمهيل في بني سعيد والحدية بالجعفرية، المغارم والسلف ومركز كسمة، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مردّدين الشعارات المعادية للكيان الصهيوني.

وجَــدّدَت الجماهيرُ المحتشدة العهدَ للشعبين الفلسطيني واللبناني بأنهم إلى جانبهم ولن يخذلوهم مهما طالت المعركة ومهما كانت الكلفة، مشيدة بالعمليات العسكرية اليمنية التي تقض مضاجع الصهاينة وحلفائهم، ضمن المرحلة الخامسة من التصعيد اليمني.

وأكّـد بيانُ المسيرات أن العدوّ الصهيوني المجرم يمعن في ارتكاب أبشع جرائم الإبادة الجماعية بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة، بل وامتد إجرامه إلى الضفة ولبنان، واصفاً الصمت العالمي والتخاذل العربي والإسلامي بالمخزي والمعيب.

وَأَضَـافَ البيان مخاطباً الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة (طُوفَان الأقصى) المباركة، نجَــدّد لكم العهد والوعد بأننا سنبقى معكم وإلى جانبكم، ولن نخذلكم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب، ونحن على يقين بوعد الله الذي لا يخلف الميعاد بالنصر المحتوم لعباده المجاهدين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com