أحرارُ ذمار من 15 مسيرة جماهيرية يؤكّـدون الثباتَ على الموقف في مواجهة أعداء الأُمَّــة

المسيرة: ذمار

شهدت محافظة ذمار، الجمعة، 15 مسيرةً حاشدةً تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

وفي المسيرات الجماهيرية التي توافدت إلى ساحات مراكز المديريات بالمدينة، ومديريات مدينة ضوران، وصاب العالي، وساحات مدينة الشرق، سوق الأحد، ومربع مشرافة بوصاب السافل، ومخلاف نقذ بوصاب العالي، ساحات عتمة والمنار ومخلاف المنار والحداء وعنس ومغرب عنس ومركز جبل الشرق ومنطقة حدقة بضوران، ردّد المشاركون الهتافات المدوية في وجه ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”.

وأكّـد أبناء ذمار استمرارَهم في الموقف الجهادي في نصرة إخوانهم في فلسطين ولبنان، ووفائهم لشهيد الإسلام والإنسانية سماحه السيد حسن نصر الله -رضوان الله عليه- وشهداء محور المقاومة وشهداء محور الجهاد والمقاومة.

ودعت الجماهيرُ المحتشدةُ القواتِ المسلحة الاستمرار بالضرب بيد من حديد على أعداء الله الصهاينة والأمريكان ومن حالفهم، مستنكرة الصمت العالمي والدولي جراء الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب اللبناني، والشعب الفلسطيني الذي يدخل العام الثاني والعدوان الصهيوني مُستمرّ عليه.

وأشَارَ البيان إلى “أنه ومنذ قرابة عام لا يزال العدوّ الصهيوني المجرم يمعن في ارتكاب أبشع جرائم الإبادة الجماعية بحق الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، بل وامتد إجرامه إلى الضفة ولبنان، في ظل صمت عالمي، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومعيب”.

وتوعد بيانُ المسيرات “الصهاينة قتلة الأنبياء، وأن بيننا وبينكم الليالي والأيّام والميدان كما قال شهيدنا العظيم السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه.

وجَــدَّدَ التأكيدَ على الاستمرار على الموقف الثابت بالجهاد في سبيل الله وابتغاءً لمرضاته، والوفاء لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله “رضوان الله عليه”، وشهداء محور الجهاد والمقاومة، ونصرة لإخواننا في فلسطين ولبنان، مشدّدًا على مواصلة الخروج في المسيرات المليونية الأسبوعية حتى النصر بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com