الرويشان: المقاومة اللبنانية أكثرُ فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد نصرالله

المسيرة: خاص:

أوضح نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، الفريق الركن جلال الرويشان، أن دولَ محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الإجرامي الذي يهدّد المنطقة.

وقال الفريق الرويشان في تصريح لـ “المسيرة” خلال مشاركته الجمعة، في مسيرة “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” بميدان السبعين: إن “المدرسة التي بذرها السيدُ الشهيد القائد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، ستظل قائمة وتستمر”.

وأكّـد أن الشعبَ اللبناني معنيٌّ بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدّد من قبل العدوّ الصهيوني، مبينًا أن مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مُضيفاً أن من يحتميَ بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

ولفت الرويشان، إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدوّ الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وَأَضَـافَ أن “دول مصر والأردن والخليج العربي إذَا كانت تعتقد أن العدوّ الصهيوني لا يهدّد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدوّ يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد”، موضحًا أن “محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدّد المنطقة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com