أبناء حجّـة يحتشدون في 50 ساحة متفرقة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

المسيرة: حجّـة:

شهدت محافظة حجّـة، الجمعة، مسيراتٍ شعبيّةً كبرى احتضنتها 50 ساحة متفرقة بمركز المدينة ومختلف المديريات، تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة”؛ تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ووفاءً لشهيد الأُمَّــة والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله.

وأكّـد أبناء حجّـة أن دم شهيد الإنسانية القائد الشهيد نصر الله، سيزلزل أعداء الله ويزيل الصهيونية من الوجود وتضحية سماحته والقادة ستزيد حزب الله إرادَةً وإصراراً على ردع الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون الشعارات المؤيدة لمحور المقاومة، والمؤكّـدة على وقوف أبناء اليمن إلى جانب حماس وحزب الله والجهوزية لخوض المعركة انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبناني، وكذا الاستعداد الكامل لمواجهة الكيان الصهيوني والعدوّ الأمريكي، البريطاني في ميادين الوغى وتلقينهم الدروس في النزال.

في السياق، أوضح بيانُ مسيرات حجّـة، أن الشعب اليمني لن يحيد عن درب الجهاد الذي بقي عليه شهيد الإسلام والإنسانية والقدس، ثابتاً إلى أن لقيَ الله تعالى، حتى تحقيق النصر المؤزر ضد كيان العدوّ الصهيوني بإذن الله.

وأشَارَ البيان إلى “أنه ومنذ قرابة عام لا يزال العدوّ الصهيوني المجرم يمعن في ارتكاب أبشع جرائم الإبادة الجماعية بحق الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، بل وامتد إجرامه إلى الضفة ولبنان، في ظل صمت عالمي، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومعيب”.

وَأَضَـافَ البيان مخاطباً الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة “ونحن على مقرُبة من العام الثاني لمعركة (طُوفَان الأقصى) المباركة، نجَــدّد لكم العهد والوعد بأننا سنبقى معكم وإلى جانبكم، ولن نخذلكم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذاتُ العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب، ونحن على يقين بوعد الله الذي لا يخلِفُ الميعاد بالنصر المحتوم لعباده المجاهدين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com