مسيرات حاشدة في الضالع تؤكّـدُ أهميّةَ تصعيد العمليات والمسارات لضرب العدوّ الصهيوني

المسيرة: الضالع:

جَــدّد أبناءُ محافظة الضالع، العهدَ والوفاء للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالوقوف إلى جانبهم في خوض معركة (طُوفَان الأقصى) وكذا للشعب اللبناني وحزب الله.

وفي المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها الجمعة، مديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن بمحافظة الضالع تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”، بمشاركة القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، استنكر المشاركون الجرائم البشعة وحرب الإبادة الصهيونية الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ولبنان، وسط صمت وخذلان عربي وإسلامي معيب.

وأكّـد أبناء الضالع، السير على نهج ودرب وثبات سيد المجاهدين وشهيد المسلمين والقدس والأقصى السيد حسن نصر الله حتى تحقيق النصر.

وفي ذات الصعيد، أكّـد بيانُ مسيرات الضالع، أن الشهيد القائد حسن نصر الله، سيبقى كابوساً يطارد كيان العدوّ الصهيوني حتى زوالهم المحتوم على أيدي المجاهدين في اليمن ومحور المقاومة.

وأدان البيانُ تخاذل وصمت الحكام العرب وغياب مشاعر النخوة والأخوَّة والتنصل عن الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه استمرار مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني أمام مرأى ومسمع العالم وبمشاركة ودعم أمريكي وغربي.

وجَــدّد التأكيدَ على الاستمرار على الموقف الثابت للشعب اليمني بالجهاد والانتصار لإخواننا في فلسطين ولبنان، مشدّدًا على مواصلة الخروج في المسيرات المليونية الأسبوعية حتى النصر بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com