أحرار عمران يستنفرون في 44 ساحة نصرةً لفلسطين ولبنان ويؤكّـدون استعدادَهم لكل التحديات

المسيرة: عمران

توافد عشراتُ الآلاف من أبناء محافظة عمران، الجمعة، إلى 44 ساحة في مسيرات حاشدة؛ تضامناً مع فلسطين ولبنان وتحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بالمدينة ومراكز كافة المديريات والعزل، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية والصورَ والشعارات المندّدة بجريمة اغتيال شهيد الأُمَّــة السيد حسن نصر الله، مردّدين هتافات التضامن مع الشعبين الفلسطيني.

وردّد المشاركون شعاراتِ الغضب والدعوة للجهاد وضرورة الاستنفار وأهميّة التحَرّك العربي والإسلامي لتحرير المقدسات ووضع حَــدّ لجرائم وصلف الكيان الصهيوني.

وأكّـد بيانُ مسيرات أبناء عمران، المضي على درب الشهيد السيد حسن نصر الله، معاهداً إياه بالقول: “نعاهدك يا شهيد الإسلام والإنسانية والقدس بأننا لن نحيد عن درب الجهاد الذي بقيت عليه ثابتاً حتى لقيت الله تعالى، ونحن أَيْـضاً نقول لك وكما قال لك المجاهدون في لبنان، كما كنتَ تعدنا بالنصر دائماً، نعدك بالنصر مجدداً”.

وبارك البيان عملية “الوعد الصادق 2” التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت جغرافيا فلسطين المحتلّة ونسفت أوهام العدوّ بالقوة والتفوق والسيطرة وأخبرته مجدّدًا بأنه هو وأُسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت وأن زاوله قريب وحتمي.

وثمّن بيان المسيرات، صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب، مُضيفاً “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة (طوفان الأقصى) نجدّد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأننا معكم وإلى جانبكم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com