المحويت: حضورٌ جماهيري مهيب في 33 ساحة دعماً وإسناداً لغزة ولبنان ومقاومتهما

المسيرة: المحويت:

عبّر أبناء محافظة المحويت، عن اعتزازهم الكبير لصمود المقاومة الأُسطوري في فلسطين ولبنان، بعد أن فاق كُـلّ الحسابات والتوقعات وخيّب آمالَ الأعداء والمتآمرين والمطبعين وأحرج المتخاذلين.

جاء ذلك في الاحتشاد الجماهيري الكبير الذي احتضتنه 33 ساحة متفرقة في مدينة المحويت وبقية المديريات، الجمعة، تحت شعار” وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” بمشاركة وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وشخصيات علمائية واجتماعية.

وفي المسيرات، ردّد المشاركون الشعاراتِ المندّدَةَ بجريمة اغتيال شهيد الأُمَّــة السيد حسن نصر الله، مؤكّـدين التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وإدانة جرائم الاحتلال الصهيوني بحق السكان في قطاع غزة ولبنان، والصمت العربي والدولي المخزي والمعيب تجاه ما يتعرض له الشعبان.

في السياق، رحَّبَ بيانُ مسيرات المحويت، بالرد الإيراني المزلزل الذي دك قواعد ومعسكرات ومطارات العدوّ الصهيوني؛ رداً على الجرائم الوحشية الذي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق إخواننا أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وشدّد على ضرورة الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني والرد بكل الوسائل الممكنة، وأن يكون الرد على العدوّ الصهيوني مزلزلاً، يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين.

ودعا البيان، إلى المزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة ولبنان وأخذ الثأر عن شهداء المسلمين، مبينًا أن وحـدة الأُمَّــة هي السبيل الوحيد لمواجهة التحديات التي تواجهها الأُمَّــة العـربية والإسلامية وأن دماء الشـهداء ستظل حـافزاً لنا جميعاً لمواصلة النضال حتى تحقيق النـصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com