لحج: مسيرة حاشدة بعنوان “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”

المسيرة: لحج

احتشد الآلاف من أبناء محافظة لحج، أمس الجمعة، في مسيرة حاشدة؛ تضامُناً مع فلسطين ولبنان وتحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

وفي المسيرة التي أقيمت بجولة الشهيد الصماد في الهجر بمديرية القبيطة، ردّد المشاركون في المسيرات الهتافات المندّدة بالجرائم الصهيونية الوحشية بغزة ولبنان وكذا الهتافات المساندة لغزة ولبنان.

وطالب المشاركون محور المقاومة بتكثيف المزيد من الضربات الموجعة ضد العدوّ المحتلّ حتى إيقاف العدوان على فلسطين واليمن ولبنان.

وثمن بيانُ مسيرات أبناء لحج، صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب، مُضيفاً “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة (طوفان الأقصى) نجدّد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأننا معكم وإلى جانبكم”.

وجدَّدَ البيان العهد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب المضي على الجهاد حتى النصر المحتوم، مخاطباً اليهود الصهاينة المجرمين قتلة الأنبياء والصالحين بالقول: “إن كابوس السيد حسن نصر الله سيبقى يطاردكم حتى زوالكم المحتوم، الذي سيكون بأيدينا وأيدي المجاهدين في محور المقاومة، وبيننا وبينكم الليالي والأيّام والميدان كما قال السيد حسن نصر الله”.

ودعا البيانُ الأنظمةَ العربية إلى اتِّخاذ موقف مشرف في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ودعم مقاومتهم الباسلة، من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم؛ باعتبَاره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدوّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com