أحرار عمران يستنفرون في 43 ساحة مساندة لـ “طوفان الأقصى” ويؤكّـدون الثبات على الموقف

المسيرة: عمران

جدَّد أحرار محافظة عمران، الاثنين، خروجهم الكبير والواسع في عشرات الساحات والميادين الداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني، وأحيوا الذكرى الأولى لمعركة (طُـوفَان الأقصى) البطولية، مجددين العهد بالثبات على الموقف.

وفي المسيرات التي خرجت في 43 ساحة جماهيرية حاشدة تحت شعار “طوفان نحو التحرير” على امتداد كافة المديريات، رفع أحرار عمران الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، ورايات البراءة من الأعداء، مردّدين الهتافات الصاخبة ضد العدوّ الصهيوني ورعاته الأمريكيين والغرب.

وأكّـد أحرار عمران استمرار الجهود بكل أنواعها لمساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني، مؤكّـدين أن ذكرى (طُـوفَان الأقصى) هي محطة لتجديد الطاقات وشحذ الهمم لمواصلة المعركة حتى النصر.

وَأكّـد بيانُ مسيرات أحرار عمران من خلاله، أن يوم السابع من أُكتوبر استثنائيّ في تاريخ الأُمَّــة، وأن معركة (طُـوفَان الأقصى) من أكثر معارك الأُمَّــة عدالة ووضوحاً، وبعثت روح الحياة في القضية الفلسطينية التي أُريد لها الموت والاندثار، ووجّهت طعنة قاتلة لمؤامرة الخيانة والتطبيع.

وأشَارَ إلى أن العملية رسمت مشاهدَ ملحمية لن تُمحى من ذاكره التاريخ، وأسقطت نظرية الأمن المطلق والتفوق العسكري الكامل بكيان محتلّ بقاؤه مرتبطٌ بضرورة الأمن والتفوق العسكري، كما كشفت واقع الضعف والهوان لكيان هو أوهن من بيت العنكبوت فعلاً.

وخاطب البيان الشعب الفلسطيني “كما قالها قائدنا السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- منذ اليوم الأول وقلناها معه أنتم لستم وحدكم نحن معكم وإلى جانبكم نقولها مجدّدًا لكم وللشعب اللبناني ومقاومته العزيزة الباسلة أنتم لستم وحدكم، الله معكم ونحن معكم ولن نترككم مهما طال الوقت وعظمت التحديات والأخطار حتى النصر بإذن الله سبحانه وتعالى”.

وتابع “نقول للعدو الإسرائيلي المجرم: عامٌ من الفشل خيب الله فيه أعمالك وأفشل أهدافك ومخطّطاتك وكشف قبحك أنت وداعميك وأعوانك فمهما فعلت وأجرمت فلن تغير مآلك وهو الزوال المحتوم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com