تحذيراتٌ من إعصار مداري يضربُ سواحلَ حضرموت والمهرة وسط تجاهل حكومة المرتزِقة

المسيرة: متابعات:

حذّر خبراءُ في مجال الأرصاد الجوية، السبت، من الاضطراب المداري المتمركز حَـاليًّا وسط بحر العرب، مؤكّـدين أن الاضطرابَ يشهدُ تطورًا سريعًا ويتجه صوب سواحل المهرة.

وقال خبراء الأرصاد الجوية السبت: إن “الإعصار المداري تحول إلى منخفض جوي مداري مع رياح سطحية تبلغ سرعتها حوالي 20 عُقدة حول مركزه، وبحسب آخر التحديثات، فمن المتوقع أن يتعمق هذا المنخفض ليصبح منخفضًا جويًّا مداريًّا عميقًا خلال الـ 36 ساعة القادمة”.

وبخصوص مسار الإعصار المداري، أوضح خبراءُ الأرصاد، أنه “طرأ عليه تغيير ملحوظ، حَيثُ يميل الآن بشكل أكبرَ نحو سواحل محافظة المهرة، ومن المتوقع أن يواصلَ تقدُّمَه بمحاذاة سواحل حضرموت”، متوقعين بشكل أولى أن تبدأ تأثيرات على المناطق الشرقية، ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم، على شكل تدفقات كتل ركامية باتّجاه محافظة المهرة.

يُذْكَرُ أن حكومة الفنادق ومسؤوليها المرتزِقة في المحافظات الشرقية المحتلّة، يتعمَّدون كُـلَّ مرة تجاهل التحذيرات المسبقة لخبراء الأرصاد الجوية، وسط غياب تام لأدوات العدوان والاحتلال السعوديّ الإماراتي، أثناء تعرض سكان المهرة وسقطرى وحضرموت بصورة سنوية للكوارث الطبيعية التي تخلفها الفيضانات والإعصارات المدارية المُستمرّة في تلك المناطق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com