اللواء الوهبي يوجّه رسائلَ نارية لأبناء المحافظات المحتلّة في ذكرى ثورة 14 أُكتوبر

المسيرة: خاص:

وجّه قائدُ كتائب الوهبي، اللواء بكيل بن صالح الوهبي، رسائلَ ناريةً لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان وأدواته ومرتزِقته، داعياً أحرارَ تلك المناطق إلى استلهام الروح الثورية الأُكتوبرية لطرد المحتلّ الجديد، وأدواته وإفشال مخطّطاته ومؤامراته.

وقال اللواء الوهبي في تصريح خاص لـ “المسيرة” الأحد: إن “ثورة 14 أُكتوبر تعد من أنصع ثورات التحرّر من الغزاة والمحتلّين؛ كونها واجهت وهزمت أقوى الإمبراطوريات العالمية في ستينيات القرن الماضي”.

وفيما بعث قائد كتاب الوهبي، رسالة تهنئة إلى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي، بمناسبة العيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أُكتوبر، أكّـد أن السير على طريق النضال والكفاح الذي خطه الآباء ضد المحتلّ البريطاني، لأكثر من قرن وربع القرن، حتى تم طرده مدحورًا مذمومًا، هو السبيل الوحيد لنيل الاستقلال والحرية والعيش الكريم وتطهير المحافظات الجنوبية من دنس الإمارات وأدواتها.

وأشَارَ إلى أن المحتلّ لا يأتي بالخير أبدًا، وما تعيشه المحافظات الجنوبية من قهر وجوع وفقر ونهب وسلب وقتل، خيرُ دليل على ذلك؛ وهو ما يوجب على الجميع أن يحملوا راية الكفاح المسلح وطرد المحتلّ كما فعل الآباء والأجداد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com