أبناءُ عمران يؤكّـدون من داخل 47 ساحة: ثابتون على الموقف وماضون لحمل دماء الشهداء

المسيرة: عمران

أكّـد أحرارُ محافظة عمران، ثباتَ الموقف المبدئي المناصر للشعبين الفلسطيني واللبناني، مجددين العهد لدماء الشهداء العظماء بمواصلة طريق الجهاد والاستشهاد حتى تحقيق النصر الإلهي المؤزر المتحقّق بزوال الكيان الصهيوني.

جاء ذلك في المسيرات الجماهيرية الكبرى التي خرجوا فيها على امتداد 47 ساحة بعموم المديريات والعزل، تحت شعار “مع فلسطين ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وفي المسيرات ردّد أحرار عمران الهتافات المؤكّـدة على مواصلة الأنشطة الشعبيّة والعسكرية؛ إسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني وردعاً للعدو الصهيوني المجرم.

ونوّهوا إلى أن دماءَ الشهداء القادة دائماً تثمر القادة تلوَ القادة والمجاهدين تلو المجاهدين، حتى تحقيق نصر الله المؤكّـد، مؤكّـدين أن دماء الشهيد يحيى السنوار رسمت تاريخاً جديدًا في خط المقاومة سيظل مُستمرّاً حتى زوال العدوّ.

وصدر عن المسيرات بيانٌ حيا الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكلّ فلسطين المحتلّة الذين ما زالوا مُستمرّين بالتنكيل بالعدوّ الصهيوني بالعمليات العسكرية والاستشهادية، وبالضربات الصاروخية التي لا تزال تطال عمق العدوّ على الرغم مما تعرضت له غزة من دمار.

وبارك “لإخواننا المجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة والمنكلة بالعدوّ الصهيوني وتصديهم الأُسطوري، في مشهد بطولي قلّ نظيره شفى صدور المؤمنين وأخزى الكفار والمنافقين الذين انتظروا انهيار حزب الله”.

كما حيا تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدوّ الصهيوني بفاعلية وتأثير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com