تهامة الوفاء تعزّي الأُمَّــة في استشهاد القائد السنوار وتحتشد مع لبنان وغزة في 78 ساحة

المسيرة: الحديدة:

عبّر أبناء وأحرار محافظة الحديدة “حارس البحر الأحمر” عن تعازيهم للأُمَّـة الإسلامية والمقاومة الفلسطينية باستشهاد القائد البطل يحيى السنوار، الذي استشهد مقبلاً غير مدبر مشتبكاً في مقدمة الصفوف مع كيان العدوّ الصهيوني، مؤكّـدين أن اغتيالَ قادة المقاومة لن يقيَ كيانَ العدوّ من مصيره المحتوم.

جاء ذلك في الاحتشاد الجماهيري الذي احتضنته 78 ساحة متفرقة في تهامة الجمعة، تحت شعار “مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان”، بحضور أعضاء من مجلسَي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية.

وهتف المشاركون بشعارات الغضب وتعزيز مواجهة كيان العدوّ الإسرائيلي والتصدي لمخطّطاته، والتأكيد على واحدية النضال ضد المحتلّ الصهيوني وداعمه الأكبر والرئيسي أمريكا، مندّدين بما تتعرض له فلسطين ولبنان من جرائم وحشية، في رسالة للعالم أجمع بمضي الشعب اليمني في نصرة ومساندة المقاومة حتى طرد الاحتلال الصهيوني من كامل الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وفي ذات الصعيد، أكّـد بيانُ مسيرات الحديدة، الاستمرار في الخروج الأسبوعي نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني واللبناني بكل الأشكال حتى النصر، مشدّدًا على ثبات موقف اليمن، رسميًّا وعسكريًّا وسياسيًّا واجتماعيًّا وإعلاميًّا وتعبويًّا وفي جميع المجالات، الداعم والمساند لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة ضد العدوّ الصهيوني.

وحيا البيان، الصمود التاريخي للمجاهدين في فلسطين وغزة، مباركاً لحزب الله ضرباتهم المنكلة بالعدوّ الصهيوني وتصديهم للجيش الصهيوني في جنوب لبنان.

وأشاد بدور القوات المسلحة اليمنية في مناصرة فلسطين، وبالعمليات العسكرية للمقاومة العراقية التي تستهدف العمق الصهيوني، موجهاً رسالة إلى الشعوب العربية والمسلمة بأن الصهاينة يتربصون بالجميع وقادمون بشرهم من بلد إلى آخر وما يمنعهم من الوصول سوى تصدي المجاهدين في مختلف الساحات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com