أبناء حجّـة يؤكّـدون من داخل 50 ساحة: سنواصل حمل راية الجهاد حتى النصر المؤزر

المسيرة: حجّـة

خرج أبناء محافظة حجّـة، الجمعة، في 50 ساحة جماهيرية؛ تأكيداً على استمرار الموقف اليمني الداعم لفلسطين ولبنان تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحات مركز المحافظة وعموم المديريات، أكّـدت الجماهير على التعبئة العامة واستمرار الجهاد في سبيل الله في جميع ميادين الجهاد بكل ثبات وقوة، مشيدين بالملاحم البطولية التي يسطرها المجاهدون الأبطال في لبنان وفلسطين، وصمودهم أمام الإجرام الصهيوني ومن خلفه أمريكا وبريطانيا وكلّ من عاونهم.

وعبّرت الجماهير المحتشدة عن خالص العزاء للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، والشعبِ الفلسطيني -مقاومة وشعباً- والأمة العربية والإسلامية الحرة في استشهاد المجاهد الكبير القائد الشهيد يحيى السنوار، من قدّم حياته دفاعاً عن الأرض والعرض وشرف الأُمَّــة في مواجهة الكيان الصهيوني المؤقت.

وَجدّد بيانُ مسيرات حجّة، التأكيد على الاستمرار في الجهاد في سبيل الله رسميًّا وشعبيًّا عسكريًّا وسياسيًّا وإعلاميًّا وتعبويًّا وفي جميع المجالات بإيمان ثابت لا يتزحزح مهما كانت الأخطار؛ دعماً وإسناداً لفلسطين ولبنان -شعباً ومقاومة- ضد عدو الله وعدو الإنسانية وعدو الإسلام والمسلمين، العدوّ الصهيوني اليهودي وأعوانه وشركائه.

وخاطب البيان أعداء الأُمَّــة “نقول للعدو الصهيوني والأمريكي ها هو عام قد وَلَّى سجَّلتم فيه أبشع صور الإجرام والوحشية، وسقطت خلاله كُـلّ عناوينكم الكاذبة والبراقة الخداعة ولم تسجلوا نصراً ولم يستسلم لكم مجاهد واحد، اعلموا أن استمراركم في إجرامكم ووحشيتكم لن يجلب لكم إلا الخسران والذُّل والهوان ولن يغيِّرَ من حتمية زوال كيانكم المجرم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com